اهلًا بالحريه اهلًا..

23 06 2010

يآآآآآآآآآآآآآآآهـ…

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

الحمدلله يا رب خلص هذا الترم – كان أخس ترم مر عليا – دمه ثقيل لأبعد حد..!!

..::..::..::..::..::.

يلا نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم..~

الإجازه الصيفيه أو في رواية أخرى ( معشوقة الطلاب و الطالبات ) حبيبتنا كلنا 🙂

<< خاصة لما الواحد كان مكرووف يبغى يتنفس..

الإجازه الصيفيه حلووه بكل ما تعنيه الكلمة..

لكن حرام نضيعهآ..!!

في ناس تسافر عشان تنبسط و تشرد من الحر و في ناس تسافر عشان تتفشخر (تشوف نفسها على الغير :mrgreen: ) و في ناس تسافر عشان تتعرف على حظارات الدول ( ينآسو عليهم) و ناس تزور اهلها ^_^

و ناس تحفظ القرآن 🙂

و في ناس تدرس صيفي ، تشترك في أنديه – سواءً رياضيه أو تطوعيه – و في ناس تتعلم لغات جديده..

و في ناس وراهم تدريب – زي بعض الناس اللي يستر عليهم – :mrgreen:

و في ناس وناس وناس

و في ناس تاكل و نت و تقوم وتنام و يوميًا نفس الروتين الـ ممل و تقول طفشت..!!

إنت ايش موقعك من الإعراب..؟؟

من جد حرام نضيييع أوقات زي هيك ممكن نستفيد منها..

لا تنسوا احنا حننسأل عن

عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تزول قدما ابن آدم يوم القيامة من عند ربه حتى يسأل عن خمس عن عمره فيما أفناه وعن شبابه فيما أبلاه وعـن ماله من أين أكتسبه وفيـم أنفقه وما عمـل فيما علم )

حياتك من قراراتك..~

^__^

إجراءات

Information

24 تعليق

23 06 2010
Neen

اهليين هلووول منجد موضوعك حلو
الوقت اللي يضيع في الـ ولا شي مسؤولين عنه
خصوصا انوو وقت مو قليل 3 شهور وكل يوم في كم ساعة
يعني كل الساعات دي مسؤولين عنها

والله انا كان نفسي اشتغل في اي نادي صيفي بس شكلي في الاخير تدريب زيكم
وامكن اذا في وقت اشتغلت يعني اللي كاتبه ربنا حيصير . .

وبالتوفيق للجميع وهاف فن في الاجازه ^____________^

24 06 2010
HaLo0oLaH

اهلا اهلا..نورتي 🙂

يب مو قليل من جد حراااام يضيع من غير اي شيء 😦

أهم شيء نينوو عندك الرغبه ^__^

شكرًا لقلبك الطاهر ^_^

23 06 2010
كلاسيكو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هـلا هاله كيف حالكـ .. أتمنى أن تكوني بخير ؟

لكل واحد منا منظــوره في منظار حياته التي يطل عليها ويختارها .. كــ نظرة من فوق أعلى دور من ناطحه سحاب بين السماء والأرض تلف يمنه ويسره نلقى فيها أنفسنا والأشـياء التي تلقى بنا ربما بــ مجرد صدفه أو أكثر من ذلكـ ..

عني أنا !

تعـرفي لما تدخلي الأسواق ؟

وتكون في نفسكـ حاجات محدده وحاجات أخرى غير محدده فــ تأخذي حاجات خطرت بعضها على بالكـ وبعضها الآخر لأ .. وهذا هو شعوري تماماً بحيث إني لا أحصر أي شيء ..

بمعنى

أني أشـركـ نفسي في أمور أحصلها بــ نفسي وأمور تحصلها لي إجازتي ولــ غيري .. وفي النهاية أغلفها كــ هدية مفاجئة تخفي وتكشف ما بداخلها وبخارجها في آن واحد ..

🙂

ومن يدري ؟

ربمـا محل إعلابي محلقاً بدون أجنحه من هنا إلى سطح القمر .. وعن الحرية أعتقد أن مفاتيحها في أيادينا ولكننا لم نفتح أبوابها التي نسمح بها لــ أنفسها ، وإلا ما رأيكـ ؟

إجــازة سعيدة ..

كلاسيكــو ،،

24 06 2010
HaLo0oLaH

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااته

الحمدلله بخير و أتمنى أنك كذلك ^__^

عجبني مثالك ينطبق على الكثير..~

أطلق لنفسك العنآن فكل الكواكب ترحب بكـ..

نعم .. كلنا أحرار لكن للأسف احيانًا شبح الإختبارات يقيدنا ..

و سعيده لك ايضًا

شكرًا لك..

24 06 2010
Maha

مرحبا هلولتي 🙂
اشتقت لك و لمدونتك ..

في الاجازة دي عندي مشاريع قراءة ، و كتابة ،
في قصة خمجت عندي أبغى أخلصها 😀 ان شا الله اخلصها
و لغات على قولك.. انجليزي و اسباني لو قدرت 😀

و حسافر المغرب.. << يا حراااااام تحلم 😦

انتي ايش حتسوي في الاجازة؟

مودتي لكِ ،،

توأمتك
ميمو

24 06 2010
HaLo0oLaH

اهلا اهلا اهلا توأمتي الغاليه ^___^

ههههههههه إن شاء الله تسافري المغرب عن قريب ^__^

انا زيك تقريبًا أكيد القراءة عندي كتب اشتريتهم من زمان و ما خلصت قراءتهم غبرووا لووول

كمان ابغى اكمل على الفرنسي و الإيطالي ^_^

و عندي تدريب تبع الجااامعه عشان التخرج<< نحلم في التخرج 😦

و عندي أشياء كتييير ابغى اسويهآآآآ..

^___^

يسلموووو

24 06 2010
Mousa Almohsen

ألف مبروك ع الحرية
عقباااااااالي
عندي مخططات كثيرة، أتمنى بعد ما أخلص أرسى على واحد منهم
وأتمنى أيضاً يتنفذ على أتم وجه
دمتي بألف خير
^_^ ^_^

24 06 2010
HaLo0oLaH

الله يبآرك فيك..

آمين عقباالك.. طعم الحريه شيء آخر..~

إن شاء الله ، أنا مره ما أحب الشعور الغبي اللي يجيني لما يكووون عندي مليوون فكره ومرات وحده تُطبق أو للأسف لا تطبق 😦

بعدها قررت امسك افكاري فكره فكره – قبل ما تشرد – و أحاول أنفذهآ إن شاء الله

بالإصرار و الرغبه ننفذ

شكرًا لك

24 06 2010
تونا جاوية بالنكهة اليابانية

مبررررروووووك حريتك هلووول 🙂 لسه أنا باقي لي الأحد كمان 🙂

مممم اجازاتي عالم من اختياري ، الترم الجاي إن شاء الله أحكيك ايش هببت :mrgreen:

24 06 2010
HaLo0oLaH

اهلا اهلا تنتووووووون

الله يباااارك فيكِ قلبوووو ^___^

يلاااا هااااانت قرب الأحد ربي يوفقك و يسهل عليكِ آمين 🙂

ههههههههه على خير إن شاء الله 🙂

24 06 2010
فجر

ونااااااس تنام هع وتاكل
والله يستر علينا هع
موفقه قلبي واجازة سعيدة

24 06 2010
HaLo0oLaH

ههههههه

لا لا ما يصحش تسذا يا فجوووره ..~

متأكده إنك حتبدعي بخواطرك و قصائدك كالعااااده ^____^

يسلمووو يالغاليه

24 06 2010
ToMa

من جد هلوله صدقتي 3شهور كثيره والواحد لازم يستغله بشي ناافع الصرااحه انا افكر في اكثر من شي بس اخاف تخلص العطله وانا ماسويت ولا شي ههههههههههه بس ان شاء الله احاول اني استغله في دورات انجليزي او اشياء تساعد في الدراسه اوو شي ثقافي الواحد يستفيد فيه ويزيد من معرفته يعني ما ودي اضيع الصيف علي لازم استغله واطلع لي بشي مفيد بس مو حلو ان الواحد يضيع وقته بس نوم واكل نوم واكل لازم يمارس هواياته على الاقل .يسلموو هلوله على هيك مووضوع روووعه تسلم الاناامل الحلوه .

3 07 2010
HaLo0oLaH

إن شاء الله ربي يوفقك ^___^
اهم شيء تمتووووم التصوير لووول ^_____________^

الله يسلمك قلبووو..~

شرفتيني 🙂

25 06 2010
ήσѓα

واخيرا جت الحريه
من جد انواع القرف بس اح هالترم مر بسرعه

ماعندي خطط لين الحين
لاكن ناويه مااضيع هالاجازة عبث

3 07 2010
HaLo0oLaH

اهلا اهلا ..~

يختي اهم شيء انه مر بسررررررررعه 😦

إن شاء الله تستغليهآ بالمفيد 🙂

25 06 2010
florina

والله ياهلولة موضوعك حلو …

بس للأسف احس انو انا مارح استفيد من الأجازة

أولا لأنو التدريب ….) ليس الأن

وثانيا لأنو الأعمال التطوعيه محدودة ولها شروط احد

فالله يستر بدي الأجازة مانسير مثال حي للمثل الي يقول:

اكل ومرعى وقلة صنعى

تسلمي حبيبتي….

3 07 2010
HaLo0oLaH

لا لا لا ابدًا ابدًا ليه من دحين محبطه نفسك..!!!

و بالعكس الأعمال التطوعيه – صح معك حق بعض الناس يقولوا نبغى متطوعين و آخرتها ياكلوكِ بالشروط تبعهم – أنا أختلف معك في هالنقطه..

لأن العمل التطوعي بابه مفتوووح للكل..

مو لازم اكون متطوعه في مكااان انا في البيت ممكن أكون متطوعه و أكسب أجر ^_^

ممكن تشتركي بأندية تطوعيه تعمل انشطه و و وو ..إلخ

شيلي دا المثل من راسك ^___^

الله يسلمك يا قلبي سعيده لتواجدك بقمري 🙂

28 06 2010
MeMe Al-Ali

هاي هللللللللللللولتي ^^

أشتقتلك كسييييييييييييير خخخخخخخ

وفي شي في الدنيا احسن من الحريه طبعا لاااااااااااااااااااااااااااااااا

انا عن نفسي وحده من الاشياء الي راح اسويها انو اكمل قراءة كتاب عندي لو فتره طويله >> شكلو انتهت صلاحيته خخخخ
وانو اتعلم انجليزي
اممممممممممممم عاد الشي الثالث انتي ادرى فيه >> مسويه فيها ألغاز هههههههه
وفي اشياء غيرها لايسعني الوقت لطرحها>> ارحمينا ياشيخه بس انتبهي لاتكسري الدنيا هههههههههه

ادعيلي انو هالامنيات تتحقق

تسلمي ياقلبو ع هيك تدوينه ^ـــــــــــــــــــ^

3 07 2010
HaLo0oLaH

اهلا ميمي ^___^

ولييييييييييييييييييييييييي عن جد :opps:

البتيني ( قلبتيني ) كااااتشاااااب :mrgreen:

يب يب اهم شيء الألغااااااااز لووول لساااني يحكني نفس اقووله لووول<<<مو فتااانه ابد

هههههههههههههه يلا اهم شيء ما يضيع الصيف ^___^

الله يسلمك

6 07 2010
رواء الروح

يالبى الإجااازهـ حتى لو ماتسوي فيها شي اسمنو ماعندك درآسسه ×)

عني اناآ للحين نوم ونت ..

وبعدهآ بسجل صيفي ^ ^

إجازهـ سعيدهـ للجميع

7 07 2010
HaLo0oLaH

هههههههههه من جد اهم شيء الدراسه بعيييييييده عننا..

نتهوى شووي..

وراكِ وراكِ الدراسه يعني..

الله يوفقك و ييسر لكـ ^__^

بالتوفيق

6 07 2010
هنا أنا..eyad

مبرررروك الاجازه ( الحريه )
:
والله يهنيك فيها
:
وتحققين كل طموحاتك
:
حلوه الوان التدوينه هههه

7 07 2010
HaLo0oLaH

الله يبارك فيك..

آمين آجمعين..

على طاري الألواان..

ظللت و اللي جات عليه عيني ضغطت عليه لووول..

مشكووور ايااد

اترك رد

